أعلنت شركة جوجل اليوم بأنها قامت باجراء
تعديلات على سياسة الخصوصية في متجر تطبيقاتها “جوجل بلاي” بحيث جاء هذا التحديث
على سياسة الخصوصية جاء بشكل أكثر صرامة، وبقواعد أقل غموضاً عن سابقتها .
فقد قررت الشركة منع عدة أمور مهمة أمثال حشو
الكلمات الدليلية في وصف التطبيق، وكذلك طلب التقييم من المستخدم داخل التطبيق، أو
قيام التطبيق بالحصول على المعلومات الشخصية للمستخدم دون إذن منه، وكذلك منع وضع
إعلانات ضمن التطبيق تؤثر سلباً على أداءه.
ومن الأمور التي فرضت عليها رقابة شديدة
موضوع الاعلانات حيث منعت الشركة بحسب الشروط الجديد نشر الاعلانات من خلال
التطبيق وخاصة تلك الاعلانات التي ليست لها علاقة بمحتوى التطبيق وهو ما يسمى بـ Airpush .
وقالت الشركة أن أمام المطورين جميعاً مهلة
30 يوماً لتحديث تطبيقاتهم لتتلائم مع سياسة المتجر الجديدة .
0 التعليقات:
إرسال تعليق