Translate

بحث هذه المدونة الإلكترونية

آخر التعليقات

الأحد، 14 يوليو 2013

إحصل على النسخة الجديدة من تطبيق الكاميرا لأندرويد لجميع الهواتف



كانت غوغل قد طرحت قبل يومين هاتفي Galaxy S4 و HTC One الذين يعملان بنسخة أندرويد الصافية، واستطاع البعض الحصول على نسخ من الهاتفين، وتبين أنه على الرغم من كون الهاتفين يعملان بنسخة أندرويد الأخيرة 4.2.2، إلا أن تطبيق الكاميرا الخاص بهذه النسخ يختلف عن ذلك الموجود في هاتف Nexus 4.
فقد تم إعادة تصميم واجهة المستخدم الخاصة بتطبيق الكاميرا، حيث أصبحت قائمة الخيارات تظهر فوق الاصبع على شكل قوس عند الضغط المطول على الشاشة؛ وهذا على نسخة Nexus 4 في تايلاند، وبالتالي لن تصبح الخيارات غير واضحة بسبب وجود اصبعك في منتصف الشاشة كما هي في Nexus 4، مع إضافة بعض الخيارات الجديدة الأخرى، مثل المؤقت وميزة Photosphere التي ستصبح متاحة لكل من يقوم بتثبيت التطبيق، وكذلك خيار لإمكانية استخدام زر التحكم بالصوت من أجل التقاط الصور.


الأمر الجميل هنا هو أن البعض استطاع الحصول على نسخة من تطبيق الكاميرا كملف خارجي بصيغة apk، والذي تبين بعد عدة تجارب أنه يعمل على الأجهزة التي تُشغل بنظام تشغيل أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندوتش) وما فوق.
التطبيق الذي تم استخراجه تم اختباره على Sony Xperia SP و Sony Tablet Z و LG Optimus Vu، وهو يعمل بشكلٍ جيد دون أي مشاكل، كما تم تجربته على هاتف Nexus 4، حيث يتم تثبيته فوق التطبيق الأصلي للكاميرا، وإن كنت ترغب بإزالته يمكنك ذلك بحذف التحديث فقط (Uninstall updates).
هذا التطبيق سيضيف أيقونتي الكاميرا ومعرض الصور إلى درج التطبيقات الخاص بك في حال لم يكن هاتفك يعمل بنسخة أندرويد الصافية. مع الإشارة إلى أن بعض الأجهزة قد يلحظ أصحابها بعض الاختلاف في جودة الصورة إما للأفضل أو الأسوء، وهذا يعتمد على نوع الجهاز، وليس عليك إلا التجربة للتأكد.
يمكن الحصول على تطبيق الكاميرا الخاص بأجهزة غوغل بشكلٍ مباشر عن طريق مخدم موقع aitnews...
بصيغة APK

ومن ثم ضعه على ذاكرة هاتفك وقم بتثبيته عن طريق مدير التطبيقات فقط. مع العلم أن الأمر لا يتطلب أي صلاحيات رووت

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More