Translate

بحث هذه المدونة الإلكترونية

آخر التعليقات

الأربعاء، 3 يوليو 2013

روت بدون كمبيوتر framaroot

.. حـصـري عــلــى ..
.. الـتـقــنـيـة الـحــرة ..


( نقدم لكم تطبيق  framaroot  مع الشرح )

تطبيق framaroot
 
برنامج يتيح لك عمل وازالة الروت دون الحاجة إلى كمبيوتر
 
 يعمل على معظم أجهزة الجالكسي التي تعمل بنظام الايسكريم والجيلي بين
 
 
■□■□■□■□■□
 
 
  °• التحميل •°
 
رابط مباشر:
 

 
■□■□■□■□■□
 
 
°• شرح التركيب •°
★ تفتح البرنامج وتختار 
( Install SuperSU ) .
 

 
 
★ تنزل تحت وتختار ( Aragorn ) .
 

 
 
★ تظهر لك ايقونة اظغط ( OK ) .
 
 
 
 أعد تشغيل الجهاز وسوف تجد ايقونة برنامج سوبر اس يو
 
 
■□■□■□■□■□
 
 
°• شرح الإزالة •°
★ تدخل البرنامج وتختار ( Unroot ).
 
 
 
★ تنزل تحت وتختار ( Aragorn ) .
 

 
 
★ تظهر لك ايقونة اظغط ( OK ) .
 

أعد تشغيل الجهاز وسوف ينحذف الروت ويختفي السوبر اس يو 
 
 
■□■□■□■□■□
 
 
  مهـ1ـم  
في حال لم يعمل الروت يجب عمل تصحيح
للـusb.
 
الظبط 》خيارات المطور 》 وضع علامة √ لتصحيح الـusb.
   

   مهــ2ــم
 
في حال تغير لغة الجهاز إلى الإنجليزية بعد إعادة التشغيل
 
1- قم بالدخول إلى الظبط
( Settings ).

2-قم بالدخول إلى اللغة و الإدخال
( Language and Input ).

3- قم الدخول إلى اللغة
( Language ) .
 

 4 -  قم باختيار اللغة العربية .
 
 
■□■□■□■□■□



شرح و إعداد
 
" عـبـدالإلـهہ آل أحـمـد  "
 
 
 
الـتـقـ[الـحـرة]ـنـيـة

11 التعليقات:

لو سمحت انا لما اجي اسوية من اول محملة يطلعلي كﻻم غير ولما اسوي طريقة متطلعلي كلمة Aragorn ابي الحل الله يخليك

ياحبيبي الرابط مايفتح مادري وش المشكله

الرابط يعمل ( تحميل مباشر )

السلام عليكم
انا سويت نفس الطريقه ومانفع وسويت تصحيح للـusb ومانفع.. وش الحل جهازيs3

انا سويت على s3
يطلعلي error#9

انا سويت على s3
يطلعلي error#9

انا جهازي galaxy s2 اذا دخلت البرنامج يطلع كذاselect an exploit in list above to potentially root your devic. والبرنامج مايشتغل .. ابغا حل ??

اطلب من الله سبحانه وتعالى ثم اطلب منكم تركب الكذب على الناس رجاء من له اختصاص بالموضوع فليتكلم من ليس له اختصاص بهذا فليصمت كله هذا علشان يبغى ﻻيك ومادري ايش

ممكن الروت تبع جهاز galaxy s 2 من شركة t..mobile

انا عندي HTC one m7 لا يعمل

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More